قيم

أخطار بودرة الأطفال

أخطار بودرة الأطفال


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لقد استخدمناها جميعًا في مرحلة ما من حياتنا. نحن نحبهم لرائحتهم ولمساتهم. حتى أنهم أوصوا بها لبشرة الأطفال لفترة طويلة. ومع ذلك ، فقد تغير كل شيء ، وتحولت مزايا بودرة التلك متعددة الأوجه الآن إلى مخاطر وشكوك.

الشركة المعروفة جونسون آند جونسون، رقم واحد في العالم في منتجات النظافة ، كان عليه دفع مليونير كتعويض لعائلة ، في مواجهة حالة مزعومة من سرطان المبيض بسبب استخدام بودرة التلك في منطقة الأعضاء التناسلية.

شركة أمريكا الشمالية جونسون آند جونسون اضطرت لدفع 72 مليون دولار كتعويض لأسرة عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 62 عامًا استخدمت بودرة التلك طوال حياتها. المرأة، جاكي فوكستوفي بسرطان المبيض.

جرس الإنذار مثل زنبرك. هل هذا يعني أن بودرة الأطفال مادة مسرطنة؟ إذا أوصى بها أطباء الأطفال منذ سنوات عديدة!

من الواضح أن صناعة مسحوق التلك تنفي بشدة هذه التهمة. يدافعون عن أن منتجاتهم لا تشكل أي خطر على الصحة. وفقا لهم ، لا المعهد الوطني للسرطان في الولايات المتحدة ليس حتى وكالة الغذاء والدواء من هذا البلد قادرون على إثبات أن منتجاتهم تسبب السرطان. لكن الاتهام في هذه القضية استند إلى مقارنة التبغ بسرطان الرئة. وقالوا "من ينكر وجود علاقة وخطر هو أعمى".

لذلك فإن الحكم الصادر لصالح أهل المدعي يعطي الكثير للتفكير. لم يتم إثبات ذلك ولكن ... كما يقول المثل: "عندما يصدر صوت النهر .. الماء يحمل"

لكن لماذا يمكن أن تكون بودرة الأطفال خطيرة جدًا؟ من ماذا صنعوا؟ مسحوق التلك مصنوع من سيليكات المغنيسيوم والسيليكون والأكسجين والهيدروجين. يتم استخدامها بشكل أساسي لتجنب الاحتكاك في منطقة الحفاضات.

أظهرت بعض الدراسات أنه يزيد من خطر الإصابة بسرطان المبيض بنسبة 33٪ ، بينما تفضل دراسات أخرى توخي الحذر لأنها لم تتوصل بعد إلى علاقة مباشرة.

هذه ، وفقًا لأهمها ، المخاطر الافتراضية لبودرة الأطفال:

- زيادة احتمال المعاناة سرطان المبيض عند الفتيات إذا استخدمت على الأعضاء التناسلية.

- مشاكل في الجهاز التنفسي عن طريق استنشاق بودرة التلك.

- متلازمة الجهاز التنفسي المزمنة الناتجة عن استنشاق بودرة التلك المعروفة باسم التلك.

- تهيج العين.

- الاستخدام المفرط لبودرة التلك يجفف بشرة الطفل.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ أخطار بودرة الأطفال، في فئة نظافة الطفل في الموقع.


فيديو: لو عندك شعر ينمو تحت الجلد شاهدي هذا الفيديو هيغير حياتك للابد (ديسمبر 2022).